loader
5N3B7993 1 Min
نبذة عنا

الجوائز وشهادات التقدير

معهد أبحاث الرعاية الطارئة (ECRI)

هيلث بوينت هو أول مستشفى في دولة الإمارات العربية المتحدة يحصل على الاعتماد لأفضل الممارسات في الهندسة الطبية الحيوية والسريرية بعد حصوله على شهادة الاعتماد من معهد أبحاث الرعاية الطارئة. وجاء هذا الإنجاز نتيجة للجهود التي بذلتها المستشفى لتطوير وتنفيذ بنية تحتية قوية أثمرت عن تحقيق أعلى معايير السلامة الصحية ورعاية المرضى عبر مختلف أنواع الرعاية السريرية. يُعنى معهد أبحاث الرعاية الطارئة - وهو منظمة دولية غير ربحية – بتطوير وإدارة برامج الاعتماد التي تهدف إلى ضمان وصول المستشفيات إلى مستوى الجودة المطلوب في خدمات الرعاية وتحقيق أهداف السلامة من خلال الاستخدام المسؤول للأجهزة والمعدات الطبية. وانطلاقًا من التزامه بتنفيذ مهامه ضمن أعلى درجات المصداقية والمسؤولية، فقد أجرى المعهد مراجعة صارمة للتأكد من أن مرافق الرعاية الصحية تمتثل لأعلى معايير السلامة الطبية.  

اللجنة الدولية المشتركة (JCI)

اللجنة الدولية المشتركة هي منظمة غير ربحية تهدف إلى الارتقاء بجودة خدمات الرعاية الصحية وسلامتها على مستوى العالم. وقد حصل مستشفى هيلث بوينت على ختم الاعتماد الذهبي® من اللجنة الدولية المشتركة. إن حصولنا على اعتماد اللجنة يعني أننا حققنا أعلى معايير الجودة والأمان الممكنة في قطاع الرعاية الصحية؛ وهو ما يؤكد على التزامنا بتقديم خدمات عالمية المستوى للمجتمع الإماراتي في قطاع الرعاية الصحية. 

مؤسسة المراجعة الجراحية الأمريكية (SRC)

حصلت هيلث بوينت على الاعتماد الدولي من مؤسسة المراجعة الجراحية الأمريكية عن فئة جراحة السمنة وجراحة العظام والطب الرياضي. ويذكر أن مؤسسة المراجعة الجراحية الأمريكية هي مؤسسة معترف بها عالميًا تُعنى بتطوير وتنفيذ برامج الاعتماد التي تهدف إلى تحسين جودة خدمات الرعاية الصحية وسلامتها. وقد جاء هذا الاعتماد ليؤكد على التزام مستشفى هيلث بوينت بأعلى معايير الجودة والسلامة داخل مركز علاج وجراحة السمنة ومركز جراحة العظام والطب الرياضي.  

فروست آند سوليفان

حصلت هيلث بوينت على لقب "أفضل مزود ناشئ لخدمات جراحة العظام في الإمارات العربية المتحدة لعام 2017" وذلك خلال حفل توزيع جوائز فروست آند سوليفان الذي أقيم في شهر مايو للاحتفال بأفضل الممارسات في الشرق الأوسط. وتهدف جوائز فروست آند سوليفان، المقدمة عبر الأسواق الإقليمية والدولية، إلى الاعتراف بالإنجازات المميزة ومستويات الأداء المتفوقة في مجال القيادة والابتكار التقني وخدمة العملاء وتطوير المنتج الاستراتيجي والتميز في القطاع.  

المرحلة 6 من تحليلات جمعية نظم المعلومات وإدارة الرعاية الصحية (EMRAMSM) ضمن مؤتمر ومعرض الصحة الرقمية الدولي (HIMSS)

طبقت هيلث بوينت المرحلة السادسة من تحليلات جمعية نظم المعلومات وإدارة الرعاية الصحية والتي تعد بمثابة معيار دولي لقياس مدى تسخير بتكنولوجيا المعلومات لتحسين رعاية المرضى. وكان مؤتمر ومعرض الصحة الرقمية الدولي قد طوّر هذه التحليلات منذ عام 2005 لتكون بمثابة منهجية معتمدة لتقييم مستوى التطور والتأثير الذي تحققه المستشفيات فيما يتعلق بأنظمة السجلات الطبية الإلكترونية وقياسها بحسب قاعدة بيانات HIMSS Analytics™   

كلية علماء الأمراض الأمريكية

حصل مختبر هيلث بوينت على اعتماد كلية علماء الأمراض الأمريكية في عام 2016. وتهدف كلية علماء الأمراض الأمريكية إلى تحسين سلامة المرضى وجودة خدمات علم الأمراض والخدمات المخبرية من خلال التعليم المستمر وإرساء المعايير والتأكد من أن المختبرات تُلبي المتطلبات المنصوص عليها أو تتجاوزها.  

لجنة اعتماد منشآت إعادة التأهيل (CARF)

توّجت هيلث بوينت عام 2022 بحصول قسم العلاج الطبيعي والتأهيل على اعتماد لمدة 3 سنوات من اللجنة الدولية لاعتماد منشآت إعادة التأهيل. ويمثل اعتماد اللجنة أعلى مستويات الاعتماد التي يمكن أن تحصل عليها أي منشأة؛ الأمر الذي يؤكد على التزام هيلث بوينت بالمعايير المعمول بها في مجال الخدمات الصحية والإنسانية على مستوى العالم. كما يدلّ الاعتماد على التزام المنشأة بتعزيز الكفاءة والقيمة مقابل المال والخدمات المقدمة، والذي يثمر بدوره عن وضع أساس متين لتحقيق أعلى مستويات رضا العملاء.  

المرضى والزوّار

  • Insurance
    شركاء التأمين

    وقعنا شراكات مع عدد من شركات التأمين الصحي لتغطية خدمات الرعاية الصحية لمرضانا.

  • Pin
    الموقع وساعات العمل

    يقع مستشفى هيلث بوينت في مدينة زايد الرياضية ويمكن الوصول إليه بسهولة من خلال وسائل النقل العام أو السيارات.

  • Support
    المرافق والخدمات

    نحن ملتزمون بتقديم أفضل خدمة لمرضانا.

  • Information
    طلب المعلومات

    تواصل معنا