loader
Hero Banner Min

التوظيف

ندرك حق إدراك أهمية موظفينا في نجاحنا، ومن هذا المنطلق، نركّز في مستشفى هيلث بوينت على احتضان بيئة تغذي المواهب والتفكير الإيجابي. 

العمل في هيلث بوينت

ندرك أن موظفينا هم محور نجاحنا. وعليه، نحن ملتزمون بخلق بيئة تعزز الموهبة والتفكير الإيجابي، هذه البيئة التي تمثل في نفس الوقت ساحة عمل مرحّبة وممتعة ومليئة بالحيوية. يتمثل هدفنا في أن نصبح الخيار الأول من بين أصحاب الأعمال، وفي تمكين موظفينا من التفوق في مجالاتهم والعمل كسفراء للعلامة التجارية لمنظمتنا. 

تعد قيمنا التنظيمية الأربع جزءًا لا يتجزأ من بيئة عملنا، وهي: التعاطف، والتميز، والشراكة، والنزاهة. تشكل هذه القيم بيئة مثالية لموظفينا لتطوير حياتهم المهنية والتعاون مع مجموعة متنوعة من المهنيين الدوليين. 

الحيل الوظيفية

لفت انتباهنا أن هوية هيلث بوينت تخضع لاستخدام غير قانوني من قبل بعض الأفراد والمؤسسات والمواقع الإلكترونية للإعلان عن فرص العمل وتقديم عروض توظيف احتيالية ونشر حيل وظيفية. 

نثريكم علمًا أنه في معظم الحالات يُطلب من المرشحين تقديم معلومات شخصية (بما في ذلك المعلومات المالية) عبر الإنترنت أو عبر البريد الإلكتروني من دون إجراء مقابلة شخصية لاحقة. قد يُطلب من المتقدمين أيضًا دفع رسوم معالجة أو تصريح عمل، إما بشكل مباشر لمحترف الاحتيال أو عن طريق طرف خارجي. يُفسّر أن هذه التكلفة مطلوبة لتولي الوظيفة والبدء على الفور، وكثيرًا ما يحاولون طمأنة المرشحين بأنه سيتم التعويض لهم لاحقًا. 

يُرجى العلم بأن هذه العروض أو رسائل البريد الإلكتروني لا تتعلق بأي حال من الأحوال بهيلث بوينت. لا يقوم هيلث بوينت باختيار المرشحين عبر الإنترنت أبدًا ولن يفرض أبدًا - تحت أي ظرف من الظروف - رسومًا أو يطلب من المرشحين دفع الأموال مقدمًا أثناء عملية التوظيف. 

إذا تلقيت بريدًا إلكترونيًا للتوظيف غير مرغوب به، فيرجى تجاهله وعدم الرد. يمكنك أيضًا إعادة توجيهه وإبلاغنا به على: careers@mubadalahealth.ae، للمساعدة في تحقيقاتنا. 

نؤكد أننا نأخذ هذه القضية على محمل الجد. يرجى عدم التردد في الاتصال بنا إذا كانت لديك أي شكوك حول شرعية فرصة أو عرض معين. 

التوطين 

يعد التزامنا بتوظيف المواهب الوطنية الناشئة من أبوظبي وتطويرها أمرًا أساسيًا في استراتيجيتنا للنمو والنجاح. 

يلتزم هيلث بوينت التزامًا تامًا بتوفير فرص النمو المهني للمواطنين الإماراتيين، بما في ذلك التدريب العملي، والتظليل الوظيفي، والتوجيه، والتدريب أثناء العمل، والتدريب الرسمي في الفصول الدراسية، والتناوب الوظيفي، كما نقدم ساعات عمل مرنة ومسارات مهنية موجزة للمواطنين الإماراتيين الذين ينضمون إلى فريقنا لدعم تطورهم المهني. 

ندعم تطوير زملائنا الإماراتيين من خلال خطط التنمية الفردية والتدريب والمسارات المهنية السريعة لموظفينا المتميزين. يستخدم هيلث بوينت مبادرة "تسريع قيادة الأعمال" التابعة لشركة مبادلة كمنصة لتسهيل النمو وتمكين المواطنين الإماراتيين من التواصل مع متخصصين من جميع أنحاء العالم. 

إذا كنت ترغب في الالتحاق بمسيرة مهنية مجزية في قطاع الرعاية الصحية والمساهمة في تحقيق رؤية أبوظبي 2030، فعليك التواصل معنا على:   careers@mubadalahealth.ae  

العيش في أبوظبي 

أبوظبي هي عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة، وتقع على الجانب الجنوبي الشرقي من شبه الجزيرة العربية. باعتبارها أكبر إمارة، تعد أبوظبي مدينة نابضة بالحياة ومتنوعة تتميز بمزيجها الفريد من الحداثة والتراث والتقاليد التي تجذب الزوار والمقيمين على حد سواء. تلقي الشمس أشعتها على مدينة أبوظبي على مدار العام، ويعانق ساحلها الجميل البحر على امتداد أميال عدة، وهي مكان شهير للعيش يرحب بالناس بمختلف الثقافات ومن جميع أنحاء العالم. 

يتضح المزيج السلس من التاريخ والحداثة في جميع أنحاء المدينة بتنوع معالمها المعمارية والطبيعية والسياحية؛ من مزيج انتقائي من المطاعم عالمية المستوى وناطحات السحاب الشاهقة على الواجهة البحرية للكورنيش الشهير، إلى مشاهدة النجوم الليلية في الصحراء، تمتلك أبوظبي ما يناسب الجميع. 

لمعرفة المزيد حول ما تقدمه أبوظبي، تفضل بزيارة: https://visitabudhabi.ae/ae-en/default.aspx  

عملية التوظيف لدينا 

نشكرك على اهتمامك بهيلث بوينت. للاطلاع على أحدث الوظائف الشاغرة لدينا، يرجى زيارة صفحتنا على لينكد إن. للتقدم بطلب، حدد الوظيفة التي تريدها، واملأ الأوراق ذات الصلة، وأرفق سيرتك الذاتية قبل النقر على "قدم الآن". 

إذا كنت مهتمًا بالانضمام إلى فريقنا وتؤمن بقدرتك على إحداث تأثير، فيرجى الاتصال بنا. لسوء الحظ، نظرًا لحجم الطلبات التي نتلقاها، لا يمكننا الرد على كل متقدم بشكل فردي. 

إذا قبلنا طلبك، فسيقوم فريق التوظيف لدينا بالتواصل معك في غضون أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع من تاريخ التقديم. لا نتقاضى رسومًا مقابل تقديم الطلبات؛ إذا تلقيت خطاب عرض يطلب الدفع، يرجى مراسلتنا على: careers@mubadalahealth.ae مع التفاصيل. 

عرض الوظائف الشاغرة

المرضى والزوّار

  • Insurance
    شركاء التأمين

    وقعنا شراكات مع عدد من شركات التأمين الصحي لتغطية خدمات الرعاية الصحية لمرضانا.

  • Pin
    الموقع وساعات العمل

    يقع مستشفى هيلث بوينت في مدينة زايد الرياضية ويمكن الوصول إليه بسهولة من خلال وسائل النقل العام أو السيارات.

  • Support
    المرافق والخدمات

    نحن ملتزمون بتقديم أفضل خدمة لمرضانا.

  • Information
    طلب المعلومات

    تواصل معنا

    Else { }