في هيلث بوينت، نؤمن بأنَّ التميز الحقيقي في الرعاية الصحية يبدأ بالتعاطف، ويُستدام بالعدالة والمساواة. ولذلك نحن ملتزمون بتكوين بيئة وتجربة يشعر فيها كل مريض بأنه مفهوم ومحترم ومدعوم، بمن في ذلك أصحاب الهمم والمتعايشون مع إعاقات غير مرئية كالتوحد وفقدان السمع واضطرابات الصحة النفسية.
التزامنا
ضمن إطار هذا الالتزام أطلقنا المبادرتَين الآتيتين اللتين صُمِّمَتا لتيسير رحلة كل مريض وتمكينه وتعزيز الاستجابة لاحتياجاته الفردية.
بالشراكة مع شبكة "دوار الشمس للإعاقات الخفية" المعترف بها دوليًا، نفخر بكوننا أول مقدم رعاية صحية في المنطقة يطبِّق هذه المبادرة.
كيف تعمل:
البرنامج اختياري بالكامل، يعتمد على رغبة الشخص واختياره.
ارتداء شريط دوّار الشمس يفيد في تنبيه فريقنا إلى أنك قد تحتاج إلى دعم إضافي أو وقت أطول خلال زيارتك لمنشأتنا.
حرصًا على تقديم دعم أفضل للمرضى الذين يستخدمون جهاز مساعد سمعي أو قوقعة مزروعة، نقدِّم نظام حلقة السمع المحمول في الأماكن الكثيرة الزوار ومكاتب الاستقبال.
كيف تساعد هذه الأجهزة:
هذه الأجهزة المحمولة متاحة عند الطلب في مكتب الاستقبال.
إذا كان لديك أي استفسارات أو رغبة في معرفة المزيد عن أدوات الشمولية المتوفرة في منشآتنا، يُرجى التحدث إلى أحد موظفي الاستقبال أو التواصل مع فريق تجربة المرضى.
نحن لا نجعل الوصول إلى الرعاية الصحية أسهل فحسب، بل نحرص أيضًا على أن تكون تعاطفية ومتكاملة، ومصممة لتناسب كل فرد بحسب احتياجاته.